Tuesday 1 August 2017

براندون ويندل والتجارة حول العالم


براندون ويندل والتجارة حول العالم بواسطة Jayanthi جوبالاكريشنان وبروس فابر براندون ويندل، مدرب كبير لأكاديمية التداول عبر الانترنت، ويعلم دورات للمستثمرين النشط والتجار الخيار، متعاملين في سوق الأسهم المهنية، تجار الفوركس - المشاركين في السوق من جميع الأنواع. ويندل هو سوق الأوراق المالية السابق، تاجر الوساطة، والتاجر صناديق التحوط ويجلب مجموعة متنوعة من الأفكار السوق لفئات تجارته والمحاضرات. وقد ظهر كضيف على تلفزيون بلومبرغ و CNBC اسياس التدفق النقدي وحلقات دراسية خاصة لموظفي شاشة CNBC الليلة التحليل الفني للأسواق المالية. لقد كان متحدث خبير صناعة في مؤتمر التجار والمستثمرين آسيا، فضلا عن الاستثمار معرض. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تشارترد السوق فني التعيين وكذلك سلسلة 7 و 63 التراخيص. أكاديمية التداول عبر الانترنت تخرج نفسه، وقال انه يتاجر الأسهم والخيارات والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة لحسابه الخاص. مخزون السلع محرر Jayanthi جوبالاكريشنان والمحرر بروس فابر مقابلات مع براندون ندل عبر الهاتف يوم 29 سبتمبر 2010. B RANDON، كيف تحصل ترغب في المتاجرة؟ كان مجرد صدفة. مرة أخرى في عام 1996 أو 1997 I تصفية شركة أمن خاصة وأخذت بعض الوقت. بعد ذلك، كنت بحاجة إلى العمل حتى أصبحت وسيط. كنت في سوق الأوراق المالية التجزئة على جانب البيع وقررت أنني أريد أن تفعل أكثر من المبيعات فقط. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على وظيفة على مستوى دخول كتاجر في صندوق التحوط الخاص الصغيرة، ودفعوا بالنسبة لي للحصول على دراستي في أكاديمية التداول عبر الانترنت. لذلك أنا تدريس الآن في المكان الذي بدأت. هل لا تزال التجارة مع صناديق التحوط أو لا تتاجر بدوام كامل لنفسك؟ أنا فقط التجارة لنفسي الآن. يمكنني التداول في كل فئة من فئات الأصول. أفعل الكثير من التحليل intermarket لذلك أنا دائما على إيجاد فرص مختلفة، ولكنني في المقام الأول يتداول عقود الأسهم الآجلة والعملات. أنا أيضا تجارة الأسهم وخيارات واحدة، ولكن يتم معظم التداول الخاص بي في العملات الأجنبية والعقود الآجلة. كيفية تحليل intermarket ساعدك في تداول هذه الأصول المختلفة؟ يمكن فهم العلاقات بين تلك فئات الأصول تعطيك يؤدي حول أين نقطة تحول قد تحدث، وكذلك تأكيد التغييرات في اتجاه السوق. فإنه يجعل الفرق بين رؤية تصحيح صغير وعكس الاتجاه الفعلي. من الواضح، إذا أنا أبحث في أمور متعددة أرى فرصا متعددة أيضا. ما هي بعض الأمثلة من الأسواق يمكنك تطبيق تحليل intermarket ل؟ واحد هو الذي يبرز على وجه الخصوص هو النحاس. العقود الآجلة النحاس وحتى بعض أسهم شركات التعدين النحاس لديها علاقة إيجابية 80٪ إلى 85٪ مع أسواق الأسهم. حتى أشاهد تلك المخططات. كما النحاس يضرب المقاومة أو الدعم، فإنه عادة ما يعطيني بعض الوقت الرصاص للتحرك قبل تتحول أسواق الأسهم. كم الرصاص الوقت؟ ويمكن أن يكون في أي مكان بين شهر إلى بضع أسابيع. في بعض الأحيان يمكن أن يكون حتى بضع دقائق إذا كنت تبحث في التداول اليومي أيضا. أنه قد يعطي نقطة تحول. I تجري جلسة هذا الصباح حيث كنا نتفرج فريبورت-ماكموران النحاس الذهب (فكك). رأينا أن فكك قد بدأت في اللجوء إليه، وكان فعلا الرصاص قبل SP والتي ناسداك تحول فضلا عن صعود المتوقفة خارج هذا الصباح. وساعد تأكيد أن المقاومة كان على وشك عقد. و hellip؛ استمرار في عدد ديسمبر من التحليل الفني للأسهم السلع مقتبسة من مقال نشر أصلا في عدد ديسمبر 2010 التحليل الفني للأسهم مجلة السلع. جميع الحقوق محفوظة. &نسخ؛ 2010، التحليل الفني، وشركة

No comments:

Post a Comment