Wednesday 20 September 2017

اليوم منتديات التداول


اليوم منتديات التداول منتديات التداول اليوم - في هذه الصفحة وانا ذاهب الى ان نعطيكم قائمة أفضل المنتديات على شبكة الانترنت لتداول الأسهم يوم، والخيارات والعقود الآجلة، eminis والسلع والعملات الأجنبية. لذلك كنت تاجر يوم الطموحين. الصحيح؟ كنت قد قرأت بعض الكتب والمقالات حول يوم التداول أو التداول سوينغ، ولكن الآن أنت تشعر وكأنك تريد أن تسأل بعض الأسئلة حول بعض الموضوعات التداول الخاصة أو الانخراط في بعض المناقشات التداول. أين تذهب؟ تذهب إلى المحافل يوم التداول مثل تلك التي كنت قد حصلت على المدرجة أدناه. لا يهم ما إذا كنت ترغب في التداول في سوق الأوراق المالية والعقود الآجلة وeminis والسلع أو العملات الأجنبية، وستجد الكثير من المعلومات لقراءة وأقسام الموضعية التي لطرح الأسئلة وآخر. إذا كنت قط في منتدى تداول قبل وكنت تفكر في بدء حساب، واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض النصائح أولا قبل الذهاب: لا تأخذ كل كلمة المشورة كما الإنجيل. هناك الكثير من الهواة في المنتديات التي تعطي المشورة، وربما أنها مجرد محاولة للمساعدة عندما يسأل مبتدئ آخر الأسئلة. ولكن، لا أعتقد أي شيء تقرأ حتى تتمكن من إثبات وتقديم الدليل على البيانات الخاصة بك. يجب أن تجد مادة وإثبات لتعزيز أي أفكار / الأساليب التي تعطى عبر الإنترنت. هذا ينطبق على أي شيء تقرأ على موقع الويب الخاص بي أيضا. لا تذهب عمياء في السوق باستخدام الاشياء شخص آخر، حتى كنت قد فعلت المنزلية الخاصة بك. لا تفهموني خطأ، لمجرد أن بعض المعلومات التي قد تجد في منتدى تداول اليوم حر، لا يعني انها لا قيمة لها. على العكس من ذلك، هناك بعض معلومات مجانية جيدة جدا هناك مكتوبة من قبل بعض التجار الذين يعرفون ما يفعلونه. و، فإنها تشارك أنانية ذلك. لأنها قد تم من ساعد على طول من قبل الآخرين في السنوات التعاملات المبكرة، والآن نريد فقط أن تدفع بها إلى الأمام. قراءة المشاركات من التجار جيدة. في النهاية عليك التعود على شخص يعرف ما يفعلونه، والذين لا. انها ليست سهلة لتحديد من الذي يعرف حقا الأشياء، ويجعل المال التجاري، لأن الكثير لا وظيفة النتائج، بعد لحظة عليك أن تعرف نصيحة جيدة عند سماع ذلك. قبل الرد على سؤال، تأكد من أنه من المنطقي. مرات عديدة المتداولين المبتدئين نشر الأسئلة التي إما لا معنى كبير أو أنها لم شمل ما يكفي من التفاصيل في السؤال عن الآخرين لمساعدتهم على الخروج. عادة ما تكون هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم إجابة جيدة بالنسبة لك، لكنها لا تقدم ما يكفي من التفاصيل عن أسئلتك أو الوضع، وعلى الأرجح سوف تلقي الإجابات جودة أعلى الظهر. كنت قد حصلت على أن يكون الجلد السميك. إذا كنت تنوي القيام به أكثر من مجرد قراءة وظائف وكنت أريد أن أسأل أسئلة أو تعليق، تكون على استعداد لبعض التعليقات الأحمق حقيقية الظهر. أنا لا أعرف ما هو عليه عن المحافل يوم التداول والشخصيات من الناس الذين يترددون عليها مقابل المنتديات الموضعية الأخرى لقد كنت، ولكن دعنا نقول فقط انهم ليسوا دائما على أحر الناس سوف تجتمع. مرات عديدة على مر السنين، لقد شهدت المتداولين المبتدئين نشر تعليقات أو أسئلة فقط أن تعامل بوقاحة جدا ملصقات أخرى. انها على الارجح مجرد التجار فشلت محاولة لإخراج الإحباط وتكون مدمرة. لذلك، لا تدع هذا النوع من الشيء يزعجك. في معظم الوقت، سوف تحصل على ردود معقولة مرة أخرى من الناس لائق. تعلم كيفية استخدام وظائف البحث إذا كان لديك سؤال محدد وليس وقت حساس، وعلى الأرجح هناك جوابا الذي سبق أن شارك في الماضي، التي تناسب احتياجاتك. استخدام وظيفة البحث في المنتدى ومعرفة كيفية استخدامها بشكل جيد. عليك قد يفاجأ كم مرة في الماضي شخص قد بدأت بالفعل مناقشة حول هذا الموضوع بالذات. إذا كنت لا تجد ما كنت تبحث عنه، ثم البدء في نشر موضوع جديد. تحتاج إلى مراجعة من السماسرة أو البرامج؟ منتديات التداول اليوم هي مكان عظيم للحصول على آراء المتداولين الآخرين واستعراض شركات السمسرة يوم التداول وبرامج التداول اليوم. بعض لديها قسم حيث يمكن للتجار نشر آرائهم وتعطي النتيجة التراكمية لجميع التقييمات. ليس هناك معنى في بدء مع وسيط تداول أو البرامج التي معظم الجميع يفكر أمر فظيع أو يعطي خدمة سيئة. DAY TRADING منتديات وهنا لائحة من بعض المنتديات التداول اليوم من شأنها أن تبقي أنت مشغول لفترة طويلة جدا. وأنا أعني فترة طويلة. التاجر النخبة Trade2Win التجار مختبر المنتدى تجارة كبيرة مايك OnlineTradersForum بلدي محاور

No comments:

Post a Comment